أسهل طرق بناء الباك لينك بأستخدام خلاصات المواقع

بناء الباك لينك بأستخدام خلاصات المواقع شئ مهم جداً حيث أن بعض الناس تكون سعيدة جداً عندما تجد عناوين المواضيع الخاصة بهم تظهر كروابط نصية في مواقع مختلفة وهذا شئ رائع بسبب خلاصات المواقع الخاصة بك ، ومع ذلك يوجد طريقة أخري تستطيع أن تحصل بها علي باك لينك لمواضيعك وموقعك بسهولة تامة وبطريقة مجانية . هذه الطريقة تعتبر طريقة سهلة جداً وأوتوماتيكية حيث أنك تقوم ببناء الباك لينك الخاص بك بأستخدام خلاصات المواقع الخاصة بموقعك ( RSS ) ، هذه الطريقة اصبحت مؤثرة الأن بطريقة كبيرة وغيرت تفكير المسوقين للافضل بطريقة سهلة جداً وأستخدام طرق تسويق جديدة ومفيدة في نفس الوقت .



إذا قررت إستخدام هذه الطريقة علي موقع فسوف تري نتائج هذه الأداة في وقت وجيز ، ولكي تزيد من مجهودك الشخصي فأنك تحتاج إلي استخراج خلاصات المواقع وتجميعها بقدر المستطاع ،فكلما كانت خلاصات موقعك مرتبة ومنتشرة ، كلما أصبح لك روابط الباك لينك أكثر وبطريقة مجانية بالكامل عن طريق مجهودك الشخصي .

كل موقع تستخدم فيه هذه الاداة ستكون له نتيجة مختلفة وذلك بناءاً علي المعلومات التي يقدمها صاحب الموقع علي موقعه . فإذا كنت تتحدث عن مواضيع مشهورة - كثير البحث عنها من قبل الجمهور - سوف تري نتائج كثيرة علي عكس إذا كنت تتحدث في موقعك عن مواضيع غير مشهورة - قليلة البحث عنها - .

يجب أن تختار كلمات مفتاحية جييدة في عنوان الموضوع الذي سوف تتحدث عنه لأنه سوف يساعدك في الحصول علي المراتب الأولي في مواقع البحث وبالتالي سوف تري الوسوم ( الكلمات المفتاحية ) التي توجد في عنوان الموضوع الخاص بك في خلاصات المواقع بطريقة اتوماتيكية .

هناك 5 طرق لبناء الباك لينك بطريقة أتوماتيكية بأستخدام خلاصات المواقع :

1- تأكد من صلاحية خلاصات المواقع الخاصة بك بأستخدام أداة RSS Feed Validator .
2- أربط موقعك ومواضيعك بالصفحات ذات نسب الزوار العالية حيث أنه يساعدك بقوة في تصدر مواقع البحث .
3- أستخدم كلمات مفتاحية جيدة في موقعك .
4- ضع الكلمات المفتاحية في أول سطر لمدونتك .
5- أنشر خلاصات موقعك في كل المواقع وخاصة ذات نسب البحث العالية .

هذه الأستراتيجيات سهلة جدأ ومفيدة ، علي الرغم من ذلك معظم المدونين لا يهتمون بهذه الطريقة !

بناء, الباكلينك, أستخدام, خلاصات, المواقع,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدرسة أدسنس ©2013-2014 | إتصل بنا | سياسة الخصوصية