أفضل طرق تحقيق الربح من الانترنت

يعتبر الربح من الانترنت من أهم المشاريع الموجودة حول العالم حيث اصبح الانترنت شئ اساسى فى حياة أى انسان وبالتالى أصبحت التجارة الأليكترونية شئ أساسى فى حياتنا اليومية ، وهو مصطلح لا يعرفه الكثيرون ولكن أصبح شئ أساسى على كل من يرغب فى تحقيق الربح من الانترنت أن يفهم معنى التجارة الاليكترونية ... وسوف نتطرق خلال السطور القادمة الى أساليب الربح من الانترنت بالأخص من الشركة العالمية المعروفة وهى شركة جوجل أدسنس.
ولكى تبدأ فى تحقيق الربح من الأنترنت يجب عليك ان تمتلك مكان لتحقيق الربح منه سواء كان موقع مدفوع او مدونة مجانية ولكننا نتطرق الى أفضل الأساليب التى تساعدنا على تحقيق دخل من الأنترنت بدون دفع أى مبلغ مالى وهو عن طريق المدونات المجانية (البلوجر) ، مع العلم اخوانى الاعزاء ان هذا المشروع يحتاج منك الصبر والجهد واليقين والتوكل على الله عز وجل ، بعض الناس يستطيعون من تحقيق الربح من أول شهر وبعضهم يستغرق سنوات لتحقيق الربح وكل هذا يعتمد على جهدك وصبرك وتذكرا أخوانى أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً .

واليكم المعادلة البسيطة لتحقيق الربح من التدوين :



مدونة قيمة + مقالات حصرية متميزة + الزوار = ربح أكيد  

 بالأضافة إلى ذلك يجب معرفة الخطوات الصحيحة للعمل :
  1. أختيار مجال مدونتك الذى تريده والثبات عليه : حيث انه يوجد بعض الأشخاص الذين يقومون بأختيار مجال معين ولكن لا يستطيعون الصبر حتى تحقيق النجاح به ثم ينتقلون الى مجال اخر وهكذا وبالتالى هم لم يتخصصوا بمجال معين وبذلك لن يستطيعون من تحقيق الربح الامثل المنشود لذلك اخوانى أشدد على الصبر والجهد والتوكل على الله ، وسوف نقوم بشرح طرق أختيار مجال مدونتك .
  2. المحتوى الحصرى المتميز : حيث ان المحتوى الحصرى يساعد على جعل مدونتك فى المراكز الاولى بمحركات البحث بل وتعتبر من اسرع الطرق أيضاً ومن ثم صداقة محركات البحث وبالتالى زوار أكثر وبالتالى أرباح أكثر إن شاء الله وسوف نقوم بشرح طريقة الحصول على محتوى متميز للمدونة .
  3. أستقطاب الزوار : حيث ان الزوار هم السبب الرئيسى فى الربح من الانترنت ، فلو تخيلت أخى العزيز ان مدونتك لها شكل رائع وتحتوى على مقالات حصرية ومتعددة ولكن لا يوجد زوار لها فماذا تربح ؟!! وبالتالى فأن الزوار هم الوقود الرئيسى للربح من المدونة وسوف نتطرق ونشرح طرق كثيرة لجلب الزوار بطريقة مستمرة للمدونة ان شاء الله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدرسة أدسنس ©2013-2014 | إتصل بنا | سياسة الخصوصية