المجال الرابح فى التدوين ودراسة السوق " النيتش "

فيما سبق فقد تناولنا شرح أفضل طرق تحقيق الربح من الأنترنت ولكن كما نعلم فهناك مشكلة تحديد السوق الأكثر ربحاً (وتعتبر هذه هى أول خطوة فى بناء مشروعك الربحى) للعمل والأستمرار به وتعتبر هذه هى أول خطوة فى بناء مشروعك الربحى وهذه حيرة يقع فيها الكثير من المدونين خاصة المبتدئين منهم خصوصا والجميع يحاول الدخول فى عالم التدوين الأجنبى وذلك لما به من دخل عالى الثمن ولهذا فقد تم إعداد هذا الدراسة خصيصاً لطريقة عمل دراسة جدوى للسوق وتحديد المجال الأكثر ربحاً به .
نسمى الله ونبدأ على بركة الله ... بسم الله الرحمن الرحيم :


  1. يتم الدخول إلى موقع تحديد الأهداف ، وسوف تجد الأهداف مرتبة من المرتبة الأولى إلى المرتبة ال 100 وهذا الترتيب يعتبر على حسب أهتمام الأجانب او أكثر شئ يشغل تفكيرهم وهو ما سوف نعمل عليه ونركز اهدافنا عليه... من الأفضل أن تختار مجال من المجالات المتاحة أمامك بالموقع المذكور أعلاه أنت تهتم بها ايضاً حيث أنك ستبدع أكثر من منظورك الشخصى .
  2. سوف تختار المجال الذى ترى أنك سوف تبدع فيه وعليه أقبال أيضا وليكن مثلا ( lose weight ) ثم نذهب الى جوجل تريندز ونقوم بعمل بحث للمجال الذى تم أختياره ... سوف تظهر لك مؤشرات إذا كانت عالية فهى مجال عليه الأقبال عالى وإذا كانت المؤشرات منخفضة فهو يعنى ان الأقبال عليه منخفض .
  3. يتم الدخول على موقع جوجل ادوردز للبحث عن الكلمات الرئيسية اللى عليها بحث كتير وبعد ذلك نضغط على (الحصول على حجم البحث لقائمة من الكلمات الرئيسية أو تجميعها فى مجموعات إعلانية) ثم نكتب بداخلها اسم المجال الذى تم اختياره من قبل ثم نضغط على كلمة الحصول على حجم البحث ، من الصفحة التى سوف تظهر نضغط على كلمة (أفكار الكلمات الرئيسية) .
ولاحظ أن هذه هى الخطوات الأولى لتحقيق النجاح ولا يحتاج منك إلا بذل الكثير من الجهد ولا تيأس وتنتظر الربح من أول شهر ولكن أجتهد وأصبر وأعتزم وإن شاء الله سيكلل مجهودك بالنجاح ولا تنظر لغيرك من الذين يحققون آلاف الدولارات من أدسنس فقط ركز فى مجهوداتك وعملك وبإذن الله ستنجح وتجنى آلاف الدولارات وبهذه الطريقة تكون قد أكتشفت أفضل طرق دراسة السوق وتحديد أفضل المجالات فى الربح من الأنترنت ( النيتش ) وأفضل مجالاتك فى التدوين وما عليك إلا القيام بالتطبيق المباشر وإذا كان يوجد معك أى أستفسار فلا تترد بأى سؤال ... سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستعفرك وأتوب إليك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدرسة أدسنس ©2013-2014 | إتصل بنا | سياسة الخصوصية